الرجاء يقرر التخلي عن 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي

DR

في 30/10/2020 على الساعة 20:49

استقرت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، وباتفاق مع مدربها جمال سلامي، على تسريح عددا من اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، التي تبدأ رسميا يوم السابع من نونبر المقبل وتستمر إلى غاية الـ30 من الشهر نفسه.

واستقرت إدارة الرجاء الرياضي على إعارة مجموعة من لاعبيها لأندية القسم الأول والثاني الاحترافي، خلال الموسم المقبل، من أجل كسب المزيد من التجربة والاحتكاك تطوير مستواهم الكروي قبل العودة مجددا لحمل ألوان الفريق الأخضر.

وكشف مصدر مطلع لـLe360 سبور أن إدارة الرجاء وضعت مجموعة من الأسماء في قائمة مغادري القلعة الخضراء، إذ أن العناصر المرشحة لمغادرة الفريق على سبيل الإعارة، تمتلك مجموعة من الفنيات والمهارات، وتنقصها الخبرة والاحتكاك قبل العودة مجددا للفريق والبحث عن الرسمية مستقبلا بقميص الرجاء.

وأضح المصدر ذاته أن الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق الرجاء الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي هي زكرياء الهبطي، وزكرياء الدريوش، ومعاذ مشتنيم، وإسماعيل الكريعي، وأيوب خيري ثم رياض إدبوغيغين.

يشار أن إداراة الرجاء تهدف من قرارها المذكور، لتكرار تجربة سابقة، بعد أن غادر الفريق مجموعة من لاعبي النسور على سبيل الإعارة من أجل صقل مواهبهم ومراكمة تجربة كبيرة، قبل العودة للرجاء، مثل بدر بانون، وعمر بوطيب، وعمر العرحون، ثم مروان الهدهودي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 30/10/2020 على الساعة 20:49