الناصيري يعتذر لجماهير الوداد بعد حصيلة صفر لقب

DR

في 24/10/2020 على الساعة 09:30

سارع سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى تقديم اعتذاره لجماهير الفريق بعد أن أنهى موسمه الكروي بصفر لقب، رغم مشاركته في 4 مسابقات، الدوري الاحترافي وكأس العرش محليا، ودوري أبطال إفريقيا وكأس محمد الخامس خارجيا .

وحرص رئيس الوداد الى احتواء غضب الجماهير الودادية بعد الأداء الكارثي للفريق الأحمر، خلال الموسم الكووي المنقضي، ونشر إعتذارا رسميا عبر الصفحة الرسمية للفريق الأحمر على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، وتعهد بإصلاحات شاملة في الوداد "تقنيا، وإداريا، وتنظيميا وإعلاميا".

وقال الناصيري خلال رسالة اعتذاره للجماهير الودادية: "أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم، لذلك، لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة".

وأضاف رئيس الوداد: "في هذا الصدد، لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس، لذلك، هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا".

وختم الناصيري تعهداته : "أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطىء، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق".

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 24/10/2020 على الساعة 09:30