مفاجأة.. بنشيخة يرفض تدريب الوداد

DR

في 23/10/2020 على الساعة 12:03

اعتذر الجزائري عبد الحق بنشيخة، المدرب الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل تعاقده مع الفريق الدكالي، الإشراف على تدريب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من الوداد الرياضي، أن سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، اقترح على بنشيخة تولي تدريب فريقه الموسم الرياضي المقبل، غير أن المدرب الجزائري اعتذر عن قبول العرض، مرجعا الأمر لأسباب شخصية تفرض عليه عدم خوض تجربة جديد في الدارالبيضاء، ولو تعلق الأمر بأحد أكثر الأندية تتويجا في المغرب .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن بنشيخة رفض عرض الوداد رغبة منه في تجنب السيناريو السئ الذي عاشه في الرجاء الرياضي قبل 6 سنوات، بعد أن تمت إقالته من تدريب الفريق الأخضر مع مستهل الموسم الكروي بعد إقصائه المبكر من منافسات كأس العرش على يد الجيش الملكي بعد خسارته بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد تعاقد بشكل رسمي مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، لموسمين رياضيين، وفق اتفاق بينهما تم التوصل إليه قبل اشهلر قليلة .

وسيحصل المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، المدرب الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، على راتب شهري قيمته 20 مليون سنتيم، لسنتين، مدة العقد الذي ستربطه بالفريق الدكالي.

ووافق بنشيخة على تدريب الفريق الجديدي بعد قراره عدم استكمال مشواره رفقة المولودية الوجدية، بعد أن استجاب مسؤولو الفريق الجديدي لبنود العقد التي اقترحها، وتوصلهما لاتفاق حول الأهداف التي يسعى الطرفان إلى تحقيقها.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/10/2020 على الساعة 12:03