بالفيديو: فاخر يكشف "خُبث" حكم مباراة الرجاء والزمالك بـ"دونور"

DR

في 21/10/2020 على الساعة 11:40

كشف الإطار الوطني محمد فاخر، خلال حلوله ضيفا على إذاعة "مارس"، مساء الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، عن معطيات جديدة بخصوص مباراة ذهاب نصف نهائي العصبة الإفريقية، التي جمعت الرجاء الرياضي البيضاوي بضيفه الزمالك المصري الأحد الماضي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال فاخر، في تصريح لـ"راديو مارس"، إنه خلال زيارته لعائلة لاعب الرجاء سفيان رحيمي، أخبره هذا الأخير بأن الحكم الكاميروني نيانت أليوم، الذي أدار مباراة النسور والزمالك، بحث عنه وسط لاعبي الرجاء قبل بداية المباراة، لـ"يُحذّره من عدم التحايل عليه خلال اللقاء".

وأكد فاخر، نقلا عن رحيمي، أن نادي الزمالك عمد إلى مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن نجم الرجاء قبل أيام من المباراة، مُحذّرا "الكاف" من ما وصفه المصريون بـ"التحايل الذي يعتمده اللاعب"، وهو ما أخذه الحكم أليوما معيارا لتحذير رحيمي وتشتيت تركيزه.

واعتبر متابعو الساحة الرياضي الإفريقية أن حركة الزمالك والحكم الكاميروني تُجاه رحيمي لم تكُن سوى طريقة لإعطاء شرعية لقرارات أليوما الظالمة، التي أصدرها خلال المباراة، ولعل أبرزها حرمان النسور الخُضر من ضربة جزاء واحدة على الأقل.

فاخر: الحكم أليوم جا عند راحمي قاليه نتا هو رقم 21 ؟ الزمالك دايرين بيك تقرير كطيح بزاف وكتغش

فاخر: الحكم أليوم جا عند راحيمي قليله نتا هو رقم 21 ؟ الزمالك دايرين بيك تقرير كطيح بزاف وكتغش

Posted by ‎RADIOMARS - راديو مارس‎ on Tuesday, October 20, 2020

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بـ1-0، سجّله الدولي المغربي أشرف بنشرقي، فيما يسير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في اتجاه تأجيل مباراة الإياب بالقاهرة، بالنظر لتسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف الرجاء الرياضي.

تحرير من طرف عادل لدين
في 21/10/2020 على الساعة 11:40