بعد إبعاده عن المنتخب .. حمد الله يهدد إدارة النصر السعودي

DR

في 11/10/2020 على الساعة 07:30

هدد الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، بفسخ تعاقده مع الفريق في الفترة الحالية بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الدولي المغربي وجه إنذارا لإدارة نادي النصر بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة، مشيرة إلى أن وكيل أعمال النجم المغربي أرسل رسالة إلكترونية إلى إدارة نادي النصر تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، موضحة أنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.

وقال المصدر ذاته إن إدارة نادي النصر تعيش أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات التي مولها الأمير خالد بن فهد عضو الشرف والرمز النصراوي الكبير.

وكان عبد الرحيم حمد الله، شقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، قد ناشد في وقت سابق، فوزي لقجع رئيس الجامعة المللكية المغربية لكرة القدم، للتدخل بشكل مباشر لتسوية قضيه شقيقه الذي لم يتم استدعائه مجددا للمبارتين الوديتين أمام السينغال التي جرت أمس الجمعة والكونغو الديموقراطية 13 من أكتوبر الجاري .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 11/10/2020 على الساعة 07:30