كورونا يُدخل الجيش الملكي في عطلة جديدة

DR

في 15/08/2020 على الساعة 09:30

عمدت الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي، إلى برمجت حصة تدريبية بمركز الفريق بالمعمورة، عقب إعلان العصبة الوطنية الاحترافية، عن تأجيل مباراته أمام ضيفه الوداد الرياضي، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقرر الطاقم التقني للفريق العسكري برمجة حصة تدريبية اليوم الجمعة، للحفاظ على الجاهزية اللاعبين، بعد تأجيل مباراة الوداد التي كانت مقرر يومه الجمعة بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بسبب الكشف عن وجود خمس حالات لفيروس كورونا في صفوف فريق الوداد الرياضي.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق العسكري في عطلة جديدة، إعتبارا أن المباراة القادمة المبرمجة يوم الثلاثاء المقبل، أمام إتحاد طنجة، ستعرف بدورها التأجيل بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق الطنجي بفيروس فوفيد 19.

واضطرت العصبة الاحترافية لكرة القدم، لتأجيل ثلاثة مباريات في الدوري الاحترافي لأندية القسم الأول، بعد أن تم وضع ثلاثة أندية في الحجر الصحي، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، واتحاد طنجة وسريع وادي زم، بسبب تعرض لاعبيها لفيروس "كورونا" خلال الساعات القليلة الماضية .

وكشفت العصبة الاحترافية تفاصيل خبر تأجيل المباريات الثلاثة المذكورة من خلال بلاغ رسمي هذا نصه :

بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي اندية الاتحاد الرياضي لطنجة و الوداد الرياضي و سريع واد زم تحت الحجر الصحي، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل مباراة نادي اولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة و مباراة نادي الجيش الملكي و نادي الوداد الرياضي و مباراة نادي الرجاء الرياضي و سريع واد زم عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 15/08/2020 على الساعة 09:30