رسميا.. كورونا يفرض تأجيل مباراة طنجة وبركان

DR

في 09/08/2020 على الساعة 12:30

عمدت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تأجيل المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل، بين اتحاد طنجة، وضيفه نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية، بعدما جاءت بعض تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها الفريق الطنجي إيجابية.

وكشفت مصادر مطلعة أنه تم تأجيل هذه المباراة إلى موعد لاحق، بسبب وجود 24 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن غالبية اللاعبين الذين يشكلون رئة الفريق الذي يستعد لأولى المباريات ضد بركان بملعب طنجة الكبير، تأكدت إصابتهم بالفيروس التاجي، معتبرا أن ما حدث "صدمة كبيرة في صفوف الفريق"، الذي سبق وأن خضع لست فحوصات مخبرية أكدت بعضها إصابة بعض اللاعبين والطاقم الإداري.

وكان اتحاد طنجة قد أجرى تحاليل الكشف عن فيروس كوفيد 19، بعدما ظهرت أعراض على فئة كبيرة من أطقم ولاعبي الفريق، رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.

وكشفت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

وقال المكتب المسير للفريق الطنجي في بلاغ له:" يبلغ نادي اتحاد طنجة بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

ويتعلق الأمر ب16 لاعب، مدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، عضو من الطاقم الطبي، 3 أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 09/08/2020 على الساعة 12:30