الزمالك يتمسك بحرمان الرجاء من أحداد في دوري الأبطال

DR

في 05/08/2020 على الساعة 10:38

رفض فريق الزمالك المصري، أية حلول ودية بشأن مشاركة لاعبه حميد أحداد، المعار للرجاء الرياضي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، في نصف نهائي دورى أبطال إفريقي، المقرر يوم الـ 25 من شهر سبتمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن نادي الزمالك يتمسك بسداد الرجاء لـ200 ألف دولار حال رغبة الفريق الأخضر في إشراك أحداد أمام الفريق المصري في نصف النهائي، وذلك وفقا للعقد المبرم بين الناديين والخاص بإعارة اللاعب لنادي الرجاء حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما تألق اللاعب مؤخرا مع الرجاء بتسجيله 7 أهداف في البطولة الاحترافية.

ويتواجه الأهلي والزمالك مع الوداد والرجاء على الترتيب فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز على موعد لمواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائي الآخر.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اعتمد قرار لجنة الأندية بإقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب، بعدما تراجعت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 05/08/2020 على الساعة 10:38