النادي القنيطري يهزم فيروس كورونا

DR

في 03/08/2020 على الساعة 09:30

أعلن النادي الرياضي القنيطري، أحد أندية البطولة الوطنية الاحترافية الثانية لكرة القدم، أن المسحة الطبية الأخيرة التي أجريت على اللاعبين والأطقم مباشرة بعد مباراة اتحاد تمارة التي تم منعها بقرار من العامل جاءت كلها سلبية.

وكشفت إدارة فريق "الكاك" عن شفاء كل من اللاعب حجوب زكرياء وأنس المرابط، بعد نتائج التحاليل النهائية التي خضعوا لها والتي أسفرت عن تعافيهم كليا من الفيروس.

وتمكن اللاعبان من العودة لمنازلهم لاتمام الحجر المنزلي قبل العودة للتداريب في حين مازال كل من طليل حاتم والخطاب زكرياء يخضعان للعلاج.

وقررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إعادة المباراة عن الدورة الـ 23 من بطولة القسم الوطني الثاني، بين وداد تمارة والنادي القنيطري، في الرابع من غشت المقبل.

وحدد الجهاز المذكور يوم الأربعاء 4 غشت، لاعادة هذه المباراة التي لم تشهد نهايتها الطبيعية، مع الاحتفاظ بالنتيجة والتوقيت الذي توقفت فيه.

وعرف الملعب البلدي في تمارة، ارتباكا كبيرا لدى الفريقين والطاقم التحكيمي، قبل ضربة بداية المواجهة المذكورة، بعد أن رفضت السلطات المحلية الترخيص بإجراءها، وبعد أخد ورد، أعلن الحكم انطلاقاتها، قبل أن تتدخل السلطات مجددا بقرار كتابي سلمته لحكم المواجهة وفرضت عليه إنهائها، بعد أن مر على أطوارها، حوالي ربع ساعة، مباشرة بعد تسجيل وداد تمارة هدفه الأول في مرمى الفريق القنيطري.

وتدخلت السلطات لإيقاف مباررة وداد تمارة والنادي القنيطري، بعد أن أعلن هذا الأخير اكتشاف حالتين جديدتين، لفيروس كورونا في صفوف لاعبيه، بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق قبل خوضه المواجهة المذكورة، واعتبار لاعبي الفريق القنيطري من المخالطين.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 03/08/2020 على الساعة 09:30