أزيد من 4 لاعبين يغادرون الرجاء في "الميركاتو الصيفي"

DR

في 11/07/2020 على الساعة 07:30

ينتظر أن يغادر فريق الرجاء الرياضي أزيد من 4 لاعبين دفعة واحدة بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بسبب اختيارات المدرب جمال سلامي، أو لصعوبة تجديد عقودهم.

وسيغادر الرجاء لاعبون بارزون بصفة نهائية، يتقدمهم حميد أحداد، الذي يلعب للرجاء معارا من الزمالك المصري، بعد أن وضع مسؤولو هذا الأخير شرطا تعجيزيا، بعدما طالبوا بـ950 مليون سنتيم من أجل تفعيل بند الشراء الذي انتقل به المهاجم المذكور من الفريق المصري للفريق الأخضر.

وبات في حكم المؤكد مغادرة الحارس محمد بوعميرة، الذي ينتهي عقده مع الرجاء متم الموسم الكروي الجاري، إضافة إلى أنس جبرون، الذي لم يخض مباريات كثيرة رفقة الفريق الأخضر، فيما ينتظر مسؤولو الرجاء ما ستقرره لجنة التأديب التابعة للاتحاد الافريقي "الكاف" بخصوص إلياس الحداد، الذي تم إيقافه إلى أجل غير مسمى على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريق الأخضر ضد ما زيمبي الكونغولي، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في السياق ذاته، سيغادر مجموعة كبيرة من لاعبي الرجاء على سبيل الإعارة، خاصة أنه ينتظر عودة كل من عمران فيضي المعار للجمعية الرياضية السلاوية، إضافة لهشام إصلاح، وحسن بوعين، وأيوب جولال، وعبد الرزاق غزوت، ووياسين نجيمة، ورضوان الكروي ثم المهدي فريي المعارين لفريق شباب الرياضي السالمي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/07/2020 على الساعة 07:30