الناهيري يضع مبلغا تعجيزيا لتجديد عقده مع الوداد

DR

في 07/07/2020 على الساعة 11:30

يتابع أنصار ومشجعو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، باهتمام بالغ، وضعية محمد الناهيري في الفريق الأحمر، إذ لم يحدد بعد مصير اللاعب سواء بتمديد ارتباطه أو عدم تجديد عقده الذي يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وعلم 360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن محمد الناهيري فاجأ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعدما رفع المدافع المذكور سقف مطالبه إلى مليار ونصف سنتيم من أحل تمديد بقائه رفقة فريقه لثلاث مواسم جديدة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الناهيري اشترط حصوله على مبلغ مليار ونصف سنتيم من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالي لثلاث سنوات، وطالب بمبلغ 400 مليون سنتيم خلال الموسم الأول وإضافة 100 مليون في الموسم الثاني و200 مليون سنتيم خلال الموسم الثالث.

وكان الناهيري قد أدلى بتصريح حصري لـ360 سبور أثار جدلا كبيرا، قال فيه إن ارتباطه بالوداد انتهى في الساعة الأولى من فاتح يونيو الماضي، وهناك مستحقات له عالقة لدى الفريق لم يتوصل بها بعد، حددها في 94 مليون سنتيم.

وغاب الناهيري عن تدريبات الفريق، منذ ذلك الحين وإلى حدود اللحظة، مطالبا بتسوية وضعيته، لتحديد إمكانية لحاقه بمعسكر الفريق المقام في مدينة أكادير لمدة 10 أيام، استعدادا لعودة البطولة الوطنية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 07/07/2020 على الساعة 11:30