بالفيديو: كاميرا Le360 تُكذب ادعاءات الترجي بخصوص "انسحاب" الوداد

DR

في 30/05/2020 على الساعة 15:00

كشف رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، بعضا من تفاصيل جلسة محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الطاس”، التي عقدت يوم أمس الجمعة، بشأن نهائي "العار" الذي جمع الوداد الرياضي و الترجي التونسي، برسم مسابقة دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي.

وأوضح رياض التويتي، أن المحكمة الرياضية، استمعت إلى شهادات فريقه إضافة إلى شهادات الوداد الرياضي ثم عدد من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، على رأسهم الملغاشي أحمد أحمد، في أفق إصدار حكم في القضية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأبرز رئيس اللجنة القانونية للفريق التونسي، أن الجلسة التي جرت عن بعد بتقنية "الفيديو" لم تكن مريحة، وكانت مارتونية بعد أن تجاوزت أطوراها 8 ساعات كاملة، وتخللتها راحة لمدة 40 دقيقة فقط، وكانت شاقة على الفريقين بحكم أن مناقشاها تمت باللغة الأنجليزية وتطلبت جهدا كبيرا في الترجمة.

تصوير: سعد أعويدي

وعاد التويتي ليكرر ادعائته بأن الوداد خسر النهائي المذكور بعد انسحابه من المباراة، غير أن كاميرا 360 التي كانت شاهدة على نهائي "العار" تضحد هذه الرواية المشروخة، وأن الفريق الأحمر رابط بأرضية الملعب إلى حين إعلان الحكم عن نهاية المواجهة.

وأضاف المتحدث التونسي :"الوداد الرياضي أكد أن لاعبيه لم يغادروا الملعب، وهذا السؤال ستجيب عنه محكمة التحكيم الرياضية من خلال الوثائق المقدمة إليها.. كل طرف دافع عن موقفه ".

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 30/05/2020 على الساعة 15:00