الجامعة تفرج عن مستحقات الكاروشي لأسباب إنسانية

DR

في 04/05/2020 على الساعة 08:30

استجابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لملتمس من عادل الكروشي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بتسليمه جزء من مستحقاته المالية التي بذمتها، والمقدرة بـ217 مليون سنتيم التي قضت بها لجنة النزاعات لصالح اللاعب المذكور في نزاعه مع الفريق الأخضر .

وأوضحت مصادر موثوقة لـle360 سبور أن الكروشي رفع قبل شهرين، ملتمسا للجامعة الملكية، يطلب من خلال تسليمه جزء من مستحقاته المالية التي حكمت بها لفائدته لجنة النزاعات التابعة لهذه الأخيرة، ضد الرجاء، والمحددة في 217 مليون سنتيم.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الجامعة صرفت للكروشي مبلغ 20 مليون سنتيم، ولم تحترم ترتيب الملفات حسب الأولوية، والأسبقية، التي تحصل أصحابها على أحكام نهائية، لأن اللاعب السابق للرجاء قدم وثائق تبرر حاجته للمبلغ المذكور، بحكم أن والده سيجري عملية جراحية.

وستتكفل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتسديد باقي المبلغ الذي قضت به لفائدة الكروشي نيابة عن الرجاء الرياضي، وذلك استخلاصا من منحة النقل التلفزي، بعدما قررت الهيأة المشرفة على شؤون الكرة، حرمان الفريق الأخضر من منحته السنوية لتسديد ديون النزاعات المتراكمة عليه، بسبب سوء التسيير مباشرة بعد نجاحات مونديال 2013.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 04/05/2020 على الساعة 08:30