ضعف الإنترنت يمنع الرجاء من التواصل مع مالانغو

DR

في 06/04/2020 على الساعة 07:30

تعذر على فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، التواصل مع مهاجمه الكونغولي بين مالانغو، بعد سفره إلى بلاده مباشرة بعد تعليق منافسات الدوري الاحترافي والمسابقة العربية، بسبب جائحة كورونا.

وأعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إلغاء الحلقة التي كان منتظرا إجراؤها عبر تقنية البث المباشر مع هداف الفريق بين مالونغو، المتواجد بالكونغو، رفقة زميله فابريس نغوما، بعدما سافرا مباشرة إليها، بعد يوم واحد من إلغاء مباراة الفريق الأخضر أمام الاسماعيلي المصري برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن ضعف صبيب الإنترنت في الكونغو، كان السبب المباشر في إلغاء الحلقة المذكورة، التي كان ينتظرها الآلاف من الرجاويين، لمعرفة جديد هداف الفريق الأخضر، المتواجد رفقة عائلته في لوبومباشي.

وينتظر مسؤولو الرجاء، تحسن سرعة جودة الإنترنت لدى المهاجم المذكور، من أجل تمكينه أن يكون ضيفا على الجمهور الرجاوي من خلال برنامج "الأولاد" الذي استضاف في آخر حلقاته القائد محسن متولي، وكشف مجموعة من المعطيات والحقائق حول فريقه سواء في التدريبات أو مباريات الدوري الاحترافي ومشاركته في المسابقتين العربية والإفريقية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/04/2020 على الساعة 07:30