ريال مدريد يجدد عقده مع أشرف حكيمي حتى صيف 2023

DR

في 04/04/2020 على الساعة 14:30

أعلن ريال مدريد عن تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي، حتى 30 يونيو 2023، وذلك حسب ما أعلنت عنه صحيفة الماركا الإسبانية، المقربة من صناع القرار في النادي الملكي.

وحسب متابعين، فتجديد عقد حكيمي كان منتظرا، حيث لفت الانتباه بأدائه القوي وتطور مستواه بدنيا وتكيتيكيا، خلال هذا الموسم، مع فريق بروسيا دورتموند الألماني، والذي يلعب فيه معارا منذ سنتين، حيث ساهم تألق أشرف وأهدافه وتمريراته الحاسمة في منافسة الفريق الأصفر على لقب البوندسليغا، إضافة إلى تأهله لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، في مجموعة قوية ضمت برشلونة وانتر ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة الماركا في مقالها، أن حكيمي يعتبر من المواهب القادمة بقوة للساحة الأوربية، حيث أضحى لاعبا بمقدوره اللعب في عدة مراكز، نظرا لمرونته التكتيكية وقدراته البدنية، من سرعة وتمكن في التحكم بالكرة ودقة تمريرات، مما أضحى معه مطمعا لدى النوادي الكروية العريقة في أوربا.

حكيمي يعتبر خريج مدرسة ريال مدريد، حيث تدرج في كل فئاته العمرية، وحتى وصوله للفريق الأول موسم 2017 -2018، حين استدعاه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولعب 9 مباريات في الدوري، وبعض المباريات في دوري أبطال أوروبا، ليتوج مع النادي الملكي بلقب الليغا والشامبيونز.

وفي مناسبات عدة، أعرب الأسطورة زيدان عن إعجابه بالدولي المغربي، خاصة قتاليته في الميدان، وسرعته الكبيرة، وهي ميزات يحبذها المدرب الفرنسي في لاعبيه، مما دفع بإدارة الميرنغي للتجديد للموهبة المغربية حكيمي.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 04/04/2020 على الساعة 14:30