النصيري يوجه رسالة إنسانية مستعجلة إلى المغاربة

DR

في 18/03/2020 على الساعة 12:30

انخرط يوسف النصيري، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم فريق إشبيلية الأسباني، في حملة تحسيسية لفائدة المواطنين المغاربة ودعوتهم للتفكير في أحوال الأسر المغربية المعوزة، التي سيزيد وباء "كورونا" من معاناتها المادية.

ونشر يوسف النصيري، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" دعا من خلالها عموم المغاربة إلى التفكير في الأسر الفقيرة، التي ستواجه صعوبات مالية جديدة، في ظل انتشار فيروس "كورونا" القاتل الذي ضاعف الإكراهات الإجتماعية للفئات الهشة.

وغرد مهاجم المنتخب الوطني قائلا " السلام عليكم نظرا لهذه الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا و يعيشها العالم خاصنا نفكرو فالدرويش هو الأول، راه كاينين أسر والله ماعندهوم باش يشريو قالب ديال السكر وماتسمعش منو خاصني ولا عطيني لأن عندو يقين كبير بأن الرزاق هو رب العباد، لهذا نحاولو نكونو حنا هما داك العباد المسخرة من الله عز وجل باش نفرحو داك الأسر الصغيرة ولو بمبلغ مالي بسيط و إن الله لا يضيع أجر المحسنين".

يذكر أن مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة والكرة المغربية انخرطوا في حملات تحسيسية وتوعوية بمخاطر فيروس كورونا، وأعلن بعضهم مساعدة الأسر الفقيرة وتخصيص مبالغ مالية شهرية من أجل التخفيف من معاناتها الإجتماعية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/03/2020 على الساعة 12:30