رسميا.. تعليق مباريات البطولة الاحترافية

DR

في 14/03/2020 على الساعة 13:32

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، بشكل رسمي، توقيف جميع مباريات كرة القدم بكل فئاتها، بسبب تداعيات فيروس "كورونا" المستجد، الذي تسبب في وفاة مجموعة كبيرة من الأسخاص حول العالم.

ونشرت الجامعة الملكية، بلاغا رسميا عبر موقعها الرسمي، تؤكد من خلاله توقيف الممارسة الكروية بشكل رسمي، بدأ من اليوم، والى حين إشعار أخر.

وكان مصدر جامعي قد أكد في وقت سابق عبر اتصال هاتفي مع 360 سبور، أن الإجتماع الطارئ الذي دعا إليه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإثنين المقبل، بمركب محمد السادس بمدينة سلا، سيخصص لمناقشة تداعيات انتشار فيروس كرونا القاتل، مرجحا تعليق الأنشطة الكروية بدأ من الأسبوع المقبل.

وشدد المصدر ذاته، على أن صحة الجميع تبقى فوق أي اعتبار، مشددا أن الجامعة تتجه إلى إقرار تجميد الأنشطة الكروية بشكل مؤقت، إسوة بالقرارات التي اتخدتها مجموعة من الاتحادات الكروية المحلية.

وكانت الجامعة الملكية، قد قررت خلال الأسبوع الماضي، إقامة مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية من البطولة الاحترافية، بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا، على أن يتم تعليق الدوري بشكل رسمي، خلال الأسبوع المقبل.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 14/03/2020 على الساعة 13:32