بنشرقي يسجل رقما تاريخيا للزمالك

DR

في 15/02/2020 على الساعة 14:30

نجح الدولي المغربى أشرف بنشرقي، مهاجم فريق الزمالك المصري في تسجيل رقم تاريخي غير مسبوق في تاريخ الفريق الأبيض، بعد تسجيله لثنائية فى مرمى الترجي التونسي، الجمعة 14 فبراير 2020، وقاده للتويج بكأس السوير الافريقي.

واستطاع أشرف بنشرقي تدوين إنجاز تاريخي مع الزمالك المصري، وهو تحقيق أفضل انطلاقة إفريقية بعدما نجح فى تسجيل هدفه السابع إفريقيا، خلال الموسم الحالي في 8 مشاركات خاضها اللاعب مع النادي منذ انضمامه رسمياً لصفوف الفريق المصري، مع بداية الموسم الكروي الجاري.

وعقب تسجيله هدفين في السوبر الافريقي أمام الترجي، رفع المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي، نسبة تهديفه في المسابقات الافريقية رفقة الزمالك إلى % 88 بمعدل 0.9 هدف فى كل مباراة، وهي النسبة التي لم يصل لها أي لاعب فى تاريخ الفريق المصري.

يذكر أن فريق الزمالك توج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد غياب دام 17 عاما، وذلك عقب تحقيق الفوز على الترجى التونسى بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب الغرافة القطري، حيث شارك الفريق المصري فى المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 15/02/2020 على الساعة 14:30