"الكاف" يحذر جمهور الرجاء

DR

في 27/12/2019 على الساعة 18:30

حذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فريق الرجاء من مغبة التعرض لعقوبة مالية على خلفية استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المواجهة التي ستجمعه، مساء اليوم الجمعة، بضيفه شبيبة القبائل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ3 من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتوصل الفريق الأخضر بإخبار من الجهاز المسؤول، يحذره من هذا المشكل في مواجهة الفريق الجزائري، الأمر الذي دفعه إلى دعوة الأنصار إلى الامتناع عن استخدام الشهب الاصطناعية، حيث أن استعمالها يُعرض الفريق لعقوبات بسبب حظرها بموجب لوائح "الكاف".

وفي موضوع ذي صلة، قرر فريق الرجاء ترقيم مقاعد المنصة الشرفية بملعب مركب محمد الخامس، في المباراة التي ستجمع الخضر بفريق شبيبة القبائل، وعمد مسؤولو الرجاء إلى ترقيم المقاعد لتفادي الفوضى وللرفع من مستوى تنظيم مبارياته، خاصة أن المنصة تحتوي على مقاعد مخصصة لمنخرطي النادي، وللمكتب المسير، ولمستشهري الفريق، ولحاملي بطائق الانخراط الذهبية، وفعاليات رجاوية أخرى.

يذكر أن مباراة الرجاء وشبيبة القبائل ستجرى في تمام الساعة الثامنة مساء من اليوم الجمعة، بمركب الخامس بالدارالبيضاء، وسيقودها الحكم المصري محمد معروف عيد.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 27/12/2019 على الساعة 18:30