الرجاء يربك تداريب خصم الوداد بعصبة الأبطال

DR

في 27/12/2019 على الساعة 11:06

سيضطر ناديا شبيبة القائل الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، إلى إجراء حصة تدريبية وحيدة على أرضية ملعب محمد الخامس بالدر البيضاء، الخميس، استعدادا للمواجهة التي ستجمعهما تواليا بالرجاء والوداد الرياضيين، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفرض إجراء مبارتي الرجاء والوداد الرياضيين، الجمعة والسبت المقبلين، على إدراة مركب محمد الخامس، الموافقة على إجراء فريقا شبيبة القائل الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، حصة تدريبية أخيرة على أرضية الملعب المذكور، الخميس، على أن يخصص حيزا زمنيا فاصلا بين الحصتين التدريبيتين المذكورتين.

وسيضطر بترو أتلتتيكو الأنغولي، إجراء حصته التدربية على أرضية ملعب محمد الخامس، يومين قبل مباراته أمام الوداد الرياضي، بخلاف ما يقره دفتر التحملات للاتحاد الافريقي لكرة القدم"الكاف"، الذي ينص على ضرورة إجراء الفريق الضيف حصة تدريبية واحدة على أرضية ملعب المبارة، قبل 24 ساعة على موعدها، لتزامنها مع المباراة التي ستجمع فريق الرجاء بضيفه شبيبة القبائل الجزائري.

يذكر أن الرجاء سيواجه شبيبة القبائل، الجمعة المقبل، فيما يلاقي الوداد ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، يوم السبت، علما أن المبارتين ستنطلقان في تمام الساعة الثامنة ليلا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/12/2019 على الساعة 11:06