الوداد يستعد لخطف لاعب رجاوي

DR

في 20/12/2019 على الساعة 09:27

بات إلياس الحداد، مدافع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضمن اهتمامات فريق الوداد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مطلع، أن المدافع الرجاوي توصل بعرض رسمي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بعدما عبر مسؤولو الوداد عن رغبتهم في ضمه لتعزيز خط الدفاع، في ظل الخصاص الذي يعاني منه هذا الأخير على مستوى خط دفاعه.

وأوضح المصدر ذاته، أن مسؤلي الوداد يراهنون على استغلال عقد الحداد مع الرجاء، والذي ينتهي متم الموسم الكرووي المقبل، علما أن عقده يتضمن بندا يتيح له الإنتقال إلى أي فريق في ”الميركاتو“ الشتوي في حالة كسر الشرط الجزائي.

وأوضح المصدر نفسه، أن تجديد البوركينابي يوسوفا دايو، عقده مع نهضة بركان الذي كان ضمن اهتمامات الوداد، جعل إدارة النادي الأحمر تحول الوجهة إلى المدافع الرجاوي الذي يعتبر من بين خيارات القلعة الحمراء.

وكان النادي الأخضر قد تعاقد مع إلياس الحداد، في فترة الإنتقالات الصيفية 2018 بعقد يمتد لموسمين رياضيين، حيث سبق له أن لعب لأندية ا ز الكمار الهولندي وسسكا صوفيا البلغاري ودوردريخت في الدوري الثاني الهواندي، قبل أن ينتقل إلى فريق الجيش الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن إلياس الحداد، شارك في المواجهتين الأخيرتين للرجاء أمام كل من سريع وادي زم وحسنية أكادير وقدم مستويات مميزة، حيث نالت استحسان الجماهير الرجاوية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 20/12/2019 على الساعة 09:27