"الوينرز" يوجهون رسالة شديدة اللهجة إلى الناصيري

DR

في 16/12/2019 على الساعة 15:22

وجهت إلترا ”وينرز“ الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة قوية لسعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، خلال المواجهة التي جمعت الفريق أمس الأحد، أمام ضيفه الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية.

ورفعت المجموعة الودادية رسالة تنتقد خلالها الانتدابات التي أقدم عليها سعيد الناصيري في ”الميركاتو“ الصيفي، مطالبة إياه بضرورة التعاقد مع أسماء وازنة قادرة على الدفاع عن قميص النادي خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الجاري، وأن الفريق بحاجة للاعبين أساسيين يلعبون مباشرة في الفريق الأول.

وجاء في رسالة أنصار النادي الأحمر، ”واش الإنتدابات عندها معيار، ولا فحال ديما السمسار يختار؟“، وذلك في إشارة منها إلى عدم ضم لاعبين غير جاهزين للدفاع عن قميص الوداد وتعزيز صفوف الفريق وسد الخصاص الذي يعاني منه من أجل الحفاظ على لقب البطولة الوطنية الإحترافية، واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الموسم الماضي بسبب ظلم تحكيمي فاضح.

تجدر الإشارة إلى الوداد قد حقق أمس الأحد، فوزا مهما أمام الجيش الملكي بهدف دون رد، جعله يتصدر ترتيب الدوري الإحترافي بـ 16 مع مباراتين مؤجلتين.

لمزيد من الأخبار الرياضية زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 16/12/2019 على الساعة 15:22