رسميا: الرجاء يفسخ عقد كوليبالي

DR

في 05/09/2019 على الساعة 07:30

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الأربعاء 04 شتنبر 2019، لاتفاق رسمي ونهائي مع اللاعب المالي ساليف كوليبالي، يقضي بفسخ العقد الذي يربطه مع النادي، وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال المباريات الرسمية التي دافع فيها عن ألوان الفريق الأخضر.

وعلم Le360 سبور من مصادر موثوقة أن إدارة النادي الأخضر اجتمعت، مساء الأربعاء، بالمالي كوليبالي وتوصلت رفقته إلى اتفاق نهائي يقضي بفسخ العقد بينهما بالتراضي، لتكون رحلة المدافع المذكور مع الرجاء قد وصلت إلى محطتها الأخيرة، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر خلال المباريات القليلة الماضية. 

وكان كوليبالي قد خلق أزمة كبيرة في الرجاء خلال الأيام القليلة الماضية، إذ كشفت مصادر رجاوية جيدة الإطلاع أن أعضاء بطاقم كارتيرون عبروا أمام أعضاء المكتب المسير عن عدم رضاهم لإصرار كارتيرون على الاعتماد على كوليبالي ضمن التشكيلة الرسمية للفريق.

وشدد أعضاء بطاقم كارتيرون على أن كوليبالي لا يصلح للعب بالرجاء، الأمر الذي شكل صدمة للمدرب الفرنسي، إذ لم يقو على الرد أو توضيح موقفه من الاعتماد على اللاعب المذكور أساسيا، ;توقعت مصادر موقع Le360 سبور، أن موقف طاقم كارتيرون، سيخلق مشاكل داخل الطاقم التقني الرجاوي، لاختلاف وجهات النظر وإحراجه أمام رئيس النادي.

وشكلت علاقة كارتيرون بكوليبالي لغزا محيرا للرجاويين، إذ أصر على ضمه للفريق، رغم ابتعاده عن اللعب لفترة طويلة، كما أصر على الاعتماد عليه أساسيا في المباريات رغم تواضعه مستواه، علما أنه ظل يطلب من مسؤولي أي فريق انتقل للإشراف على تدريبه التعاقد مع اللاعب المذكور، إذ كان قد دربه بفريق تي بي مازيمبي، وطلب من مسؤولي الأهلي المصري التعاقد معه، قبل أن يضمه للرجاء في الموسم الحالي.

ووجهت جماهير الرجاء انتقادات كبيرة للمدرب الفرنسي بسبب اللاعب المذكور، في الوقت الذي كان قد أدلى به أنه سيقدم إضافة كبيرة للدفاع الرجاء، إذ تبين أنه لاعب ضعيف ويشكل عبئا على دفاع الفريق النسور الخضر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 05/09/2019 على الساعة 07:30