هل يحاول نيمار الضغط على برشلونة باستعمال ورقة ريال مدريد؟

DR

في 09/08/2019 على الساعة 10:59

قرر اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، اليوم الجمعة، منح فرصة أخيرة لنادي برشلونة الاسباني من أجل التعاقد معه خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، وذلك قبل اتخاذه للقرار البديل، المتمثل في انضمامه إلى نادي ريال مدريد.

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فإن نيمار ارتأى إلى منح النادي الكاتلوني فرصة التعاقد معه من جديد، محددا تاريخ الـ20 من شهر غشت الجاري كآخر يوم من المهلة المعطاة لبرشلونة، وإلا فإن وجهته البديلة ستكون هي نادي العاصمة الاسبانية، ريال مدريد.

وأوردت الصحيفة أن نيمار لا يستبعد احتمالية رحيله من فريقه الحالي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، سيما إذا لم يتقدم ناديه السابق برشلونة بأي عرض لاستعادته.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار كان قد نشر صورة، عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهر من خلالها وهو في حديث مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان خلال إحدى المباريات الودية السابقة، كما قام بوضع متابعات لعدد من لاعبي الملكي على الموقع نفسه، إلا أن ذلك لا يستبعد احتمالية أن يكون اللاعب البرازيلي بصدد الضغط على برشلونة للتعاقد معه، محاولا استعمال ورقة ريال مدريد، وفقا لتعليقات بعض النقاد الرياضيين.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 09/08/2019 على الساعة 10:59