حكيمي مع الأسود بالصخيرات

DR

في 26/03/2018 على الساعة 16:30

حل أشرف حكيمي، المحترف المغربي بصفوف ريال مدريد، برفقة الأسود، أمس السبت بمدينة الصخيرات، التي يقيمون بها معسكرا تدريبيا استعدادا للمباراة الودية المقبلة أمام أوزبكستان، والتي تجرى الثلاثاء المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان اللاعب الشاب، قد أصيب خلال معسكر الأسبوع الماضي بإيطاليا، استعدادا لمباراة صربيا الودية، والتي أقيمت الجمعة الماضي بتورينو الإيطالية، مما استدعى غيابه عن المباراة، في وقت كان طبيب المنتخب المغربي، عبد الرزاق هيفتي، قد تحدث عن مغادرة حكيمي للمعسكر صوب العاصمة الإسبانية، مدريد، للخضوع إلى الفحوصات الطبية.

واعتقد الجميع، أن حكيمي، قد غادر المعسكر بصفة نهائبة، ولن يكون بإمكانه الحضور مع الأسود خلال معسكر الصخيرات، وهو الأمر الذي كذبه، أمس، إذ نشر صوره برفقة زملائه، وهم ممتطين الطائرة، وعائدين إلى أرض الوطني، بعد نجاح المهمة أمام صربيا.

ونشر لاعب ريال مدريد، صورا له برفقة لاعبي المنتخب الوطني، في أحد أفخم فنادق مدينة الصخيرات، التي وصلوها صبيحة أمس السبت، إذ شرعوا في تحضيراتهم لمباراة أوزباكستان، غير أنه يجهل إن كان بإمكان رونار، الاعتماد على خدمات حكيمي خلالها أم لا.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف جواد
في 26/03/2018 على الساعة 16:30