الرجاء يشكل لجنة انتخابات لتلقي ترشيحات الرئاسة

DR

في 10/03/2018 على الساعة 08:32

يتجه المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي إلى تشكيل لجنة انتخابات سيعهد إليها لتلقي ترشيحات المنخرطين الراغبين في الترشح لرئاسة الفريق الأخضر خلال الجمع العام الاستثنائي، الذي قرر سعيد حسبان عقده في 31 من الشهر الجاري.

وستتكلف اللجنة التي ستضم حسب مصادر رجاوية، عضو أو عضوان من المكتب المسير، والمدير الإداري للفريق الأخضر سعيد بوزرواطة، بدراسة ملفات المرشحين للرئاسة واللوائح التي سيعرضونها لمكاتبهم المسيرة.

وكان سعيد حسبان قد أعلن أمس (الخميس)، عن عقد جمع عام استثنائي في 31 من الشهر الجاري، بغرض ملائمة القانون الأساسي للرجاء مع قانون التربية البدنية 30.09، والمصادقة على إحداث شركة، ثم انتخاب مكتب جديد.

وتبقى النقطة الأخيرة هي الوحيدة المتبقية من أشغال الجمع العام الاستثنائي الذي لم يكتمل في 12 من يناير الماضي، بعدما قرر حسبان رفع الجلسة بسبب خلافه مع محمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق الأخضر.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طالبت سعيد حسبان، بضرورة إكمال الجمع العام الاستثنائي، ورفضت مقترحه بعقده في 30 من يونيو المقبل، وبعد لقائه باللجنة الجامعية التي تشكلت في آخر اجتماع للمكتب المديري قرر عقده في 31 من الشهر الجاري.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 10/03/2018 على الساعة 08:32