الجامعة تستفسر حسبان عن تصريحاته ردا على بلاغها

DR

في 26/01/2018 على الساعة 21:57

كشفت مصادر جامعية مسؤولة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استفسرت سعيد حسيان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن التصريح الذي خص به موقع le360 سبور، بعد بلاغها التي طالبته فيه بإكمال أشغال الجمع العام غير العادي، الذي كان مقررا عقده بعد انتهاء أشغال الجمع العام العادي.

واستفزت تصريحات حسبان، مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما دفعهم إلى استفساره عن مضمونها، والقصد منها، خاصة أنه اكتفى في تصريحه للموقع بالقول تعليقا على البلاغ:"أنه سيطبق القانون بحذافيره"، رافضا إعطاء مزيد من التوضيحات.

وترك تصريح حسبان الباب مفتوحا للتأويلات، من قبل معارضيه، وكذا مسؤولي الجامعة، إذ يترقب الكل ما سيقدم عليه الرئيس الرجاوي في الأيام القليلة المقبلة.

وبينما ينتظر منخرطو الرجاء إعلان حسبان عن موعد عقد الجمع العام غير العادي، أصدر الأخير بلاغا أكد فيه تمديده لفترة الانخراط بالفريق الأخضر، قبل أن يشد الرحال إلى الديار الاسبانية.

يشار إلى أن حسبان كان قد رفع الجمع العام مباشرة بعد انتهاء الجمع العادي، بسبب مشادات مع الرئيس السابق محمد بودريقة، الذي لم يتقبل ما جاء على لسان حسبان، في كلمة كان الأخير يلقيها تمهيدا للجمع العام غير العادي، إذ وجد في مشاداته مع بودريقة مناسبة لرفع الجلسة.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 26/01/2018 على الساعة 21:57