رسميا غاريدو يرفض التخلي عن القديوي وكاروشي

DR

في 05/08/2017 على الساعة 22:15

رفض غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، التخلي عن خدمات لاعبيه يوسف القديوي، وعادل الكاروشي، بعدما سبق للمكتب المسير أن قرر وضع اسميهما في لائحة الانتقالات للتخلي عنهما.

وسلم غاريدو سعيد حسبان، رئيس الرجاء لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم المقبل، تضم اسمي يوسف القديوي، وعادل الكاروشي، بعدما تابع مستواهما في التجمعين التدريبيين، بإفران، وأكادير، واقتنع بمؤهلاتهما.

وسبق لغاريدو أن عقد اجتماعا خاصا مع يوسف القديوي عبر خلاله عن إعجابه بمؤهلاته التقنية، وطلب منه ضرورة التركيز على الجانب البدني لاستعادة لياقته، خاصة بعدما لاحظ غاريدو أن القديوي لديه فنيات جيدة، غير أن لياقته البدنية لا تسعفه أحيانا في إبرازها.

وكان القيديوي قد عانى من إصابة بليغة تعرض لها في مباراة سابقة أمام الفتح الرباطي، وفرضت عليه إجراء عملية جراحية أبعدته عن الميادين حوالي ثمانية أشهر، ويستعد في الموسم الحالي للعودة في كامل جاهزيته للدفاع عن ألوان الفريق الأخضر، إذ يعد من بين أبرز لاعبي الفريق، والقائد الثاني بالملعب.

وكان الكاروشي والقديوي قد نبها إدارة الرجاء إلى ضرورة صرف مستحقاتهما العالقة منذ سنتين أو اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة لاستخلاص مستحقاتهما.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 05/08/2017 على الساعة 22:15