وحسب بلاغ توصل le360 بسنخة منه، غطى التدقيق نظام إدارة الجودة المعهد الوطني للصحة بالكامل، لكنه ركز بشكل أساسي على مدى تحسين مستوى خدمات الأداء التي تقدمها مختبرات المعهد، وتطوير الإدارة التشاركية وتعزيز رضا الزبناء.
وخلال هذه المراجعة، أفصح المدققون على العديد من النقاط القوية، سيما الإلتزام والمشاركة الفعالة لجميع الموظفين من أجل إنجاح هذا المشروع والحفاظ على نظام إدارة الجودة وتحسينه.
مرة أخرى، يبرهن المعهد الوطني للصحة من خلال هذه الشهادة الثامنة، على رغبته المستمرة في تزويد زبنائه بخدمات ذات جودة عالية.