لمجرد أمام قاضي التحقيق للحسم في تهمة محاولة الاغتصاب

البشير عبدو وسط هيأة الدفاع عن ابنه سعد لمجرد

البشير عبدو وسط هيأة الدفاع عن ابنه سعد لمجرد . DR

في 28/10/2016 على الساعة 11:52

حضر الفنان المغربي، البشير عبدو، والد المغني سعد لمجرد، صباح اليوم، داخل محكمة بباريس، وذلك في انتظار الحسم في قضية ابنه، الذي سيمثل زوال اليوم أمام قاضي التحقيق، على خلفية اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية

وذكر موقع «أطلس أنفو »، أن والد النجم المغربي، رفض الإدلاء بأي تصريح للصحافة، مكتفيا بانتظار الحسم في مصير ابنه، الذي سيحل ضيفا أمام قاضي التحقيق، للنظر في الاتهام الموجه إليه.

وأكد المصدر ذاته، أن مدير أعمال سعد المجرد، رضا برادي وباقي فريق عمله جرى الاستماع لهم من قبل الشرطة الفرنسية، كما أنه لم يتم سحب جوازات سفرهم أو منعهم من السفر كما أكدت بعض وسائل الإعلام.

وأكد ابراهيم الراشيدي، محامي سعد لمجرد، أنه « لا وجود لعملية اغتصاب وأن موكله راح ضحية فخ »، مضيفا أن «العدالة الفرنسية ستأخد مجراها وستحدد المسؤوليات في هذه القضية ولدينا ثقة بالقضاء الفرنسي ».

وسيمثل سعد المجرد أمام قاضي التحقيق، بعد أن يتم الاستماع إلى الشهود من طرف الشرطة القضائية، وهما صديقان له، أحدهما مصري، والآخر جزائري.

ويوجد لمجرد، حاليا، تحت الحراسة النظرية، بعد أن جرى اعتقاله، صباح أول أمس الأربعاء، من داخل فندق “ماريوت شانزيليزي” في باريس، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

تحرير من طرف عبير
في 28/10/2016 على الساعة 11:52