فاس. الأمن يشن حملة ضد نشالي المدينة

محمد الخو - Le360

في 27/10/2016 على الساعة 08:30

ألقت عناصر الشرطة لمنطقة فاس المدينة مدعمة بفرقة الدراجيين، أول أمس الاثنين، أثناء تغطيتها الأمنية القبض على الملقب "فهمي" والذي يشتبه تورطه في عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب ما أوضح مصدر لـLe360، فإن الضحية استنجد بالعناصر الأمنية بعد إعتداء المتهم عليه وسرقة هافته المحمول، إذ باشرت العناصر الأمنية بحثها في المكان الذي حدده الضحية، وألقت القبض على المتهم وهو متلبس بحيازة الهاتف المسروق.

وذكر المصدر أن الضحية تعرف على المتهم إلى جانب عدد من الضحايا الذي تم استدعاءهم، والذي سبق لهم وضع شكايتهم لدى الدوائر الأمنية في قضايا مماثلة، والتي همت سرقتهم من قبل المشتبه فيه.

وفي السياق نفسه، ألقت عناصر أمن بنسودة مدعمة بعناصر فرق الأبحاث والتدخلات القبض على الملقب بـ"روبيش" من ذوي السوابق القضائية والمبحوث عنه من أجل ترويج المخدرات، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، اعتراض السبيل والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وموازاة مع هذه التدخلات الأمنية، أوقفت عناصر الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار ادبيبغ مدعمة بعناصر فرق الأبحاث والتدخلات، من إيقاف الملقب "إيكس" موضوع 5 مذكرات بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات، كما أوقفت كذلك الملقب "الكتيبة" المبحوث عنه وطنيا من أجل تعدد السرقات وتعدد الجناة مع ظرف التشديد بالليل، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

ومن أجل تعميق البحث، وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 27/10/2016 على الساعة 08:30