بني ملال. اعتقال اب قتل رضيعه بمبيد حشري

محمد الخو - Le360

في 15/09/2016 على الساعة 21:00

تمكنت مصالح الدرك ببني ملال، من فك لغز جريمة قتل رضيع في ربيعه الثاني ونصف بمنطقة البزازة ضواحي المدينة، واعتقال والده المتهم بعد اخد عينات من الحليب الذي كان يستهلكه الطفل، ليتأكد بعد الخبرة الطبية ان أسباب الوفاة هو تناول مبيد حشري، الخبر اوردته يومية " المساء" في عددها ليوم غد الجمعة.

وتعود تفاصيل القضية، الغير المسبوقة ببني ملال، إلى أواخر الاسبوع الماضي، بعد إبلاغ مصالح الدرك بوفاة رضيع بسبب تناول مشروب حليب " رايبي" ، وهو ما دفع بذات المصالح إلى فتح تحقيق في النازلة، عبر الاستعانة بالخبرة الطبية، وكذلك نتائج التشريح الطبي.

وبعد التوصل بالنتائج تأكد ان سبب الوفاة تعود إلى مبيد حشري، مما جعل الشكوك تحوم حول إمكانية تورط أحد أفراد عائلة الطفل في الجريمة، ليتم تعميق البحث في النازلة، وحامت الشكوك بشكل كبير حول الاب الذي تمت مواجهته من قبل المحقيقين بالحقائق والأدلة، بكونه الفاعل الحقيقي، ليعترف بجريمته البشعة، وبكونه من دس المبيد الحشري بداخل مشتق الحليب للتخلص من ابنه الرضيع، نتيجة دوافع لم يتم الكشف عنها بعد، مما حدا بعناصر الدرك إلى إيقافه واخضاعه لتدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة لمحاكمته وفق المنسوب إليه.

وأضافت " المساء" ان الفعل الإجرامي الذي ارتكبه الأب في حق طفله، تسبب في حالة من الحزن والأسى في صفوف باقي أفراد أسرة الضحية والأقارب وسكان المنطقة.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 15/09/2016 على الساعة 21:00