البيضاء. إيقاف "بزناسة" متلبسين بيحازة الحشيش والكيف

DR

في 20/08/2016 على الساعة 17:47

أوقفت عناصر الأمن بمنطقة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، صباح الثلاثاء الماضي، من إيقاف شخصين من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات.

وحسب مصدر أمني، فإن إيقاف المتهمين على متن سيارة جاء بناء على مجموعة من الأبحاث والتحريات، إذ تم العثور بعد التفتيش بالسيارة على هاتفين محمولين وكمية 20 كيلوغرام من مخدر الشيرا و500 غرام من سنابل القنب الهندي "الكيف" كانوا سيعملون على ترويجها بالمنطقة.

البحث مع المعنيين بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد مزوديهما الرئيسيين وكذلك إيقافهم، كما وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي السياق نفسه، تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة مديونة بالدار البيضاء، صباح السبت الماضي، من تقديم شخص من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات.

حيث ذكر المصدر أن العناصر الأمنية أوقفت المتهم وحجزت منه كمية 2 كيلوغرام و100 غرام من مخدر الشيرا، والتي أكد في شأنها من خلال البحث أنه تسلمها من أحد الأشخاص بالطريق السيار بعد إتفاق مسبق بينهما، وأنه كان سيعمل على إعادة ترويجها بالمنطقة لمدمني هذا النوع من المخدرات، ولازالت الأبحاث والتحريات قائمة من أجل إيقاف المزود الرئيسي.

تحرير من طرف عبير
في 20/08/2016 على الساعة 17:47