أمن فاس يشن حملات ضد معاقل "الكرّابا"

Le360

في 09/08/2016 على الساعة 10:30

شنت عناصر أمن فاس، خلال نهاية الأسبوع، حملة ضد عدد من المتورطين في الاتجار في المشروبات الكحولية، حيث داهمت أماكن تواجدهم وألقت عليهم القبض وهم متلبسين بترويج الخمور.

وحسب مصدر لـLe360، فقد اقتحمت عناصر الأمن بحي الصفاح بالمدينة العتيقة، أحد الأوكار التي تخص مروج المشروبات الكحولية بدون رخصة، والملقب بـ »ولد الزرهوني »، إذ تم حجز عدة قنينات من النبيذ الأحمر، والمشروبات الكحولية المهربة، إضافة إلى عدة قنينات من الجعة، وكذا قفة تقليدية مربوطة بحل يستعملها المتهم كوسيلة لتزويد الزبناء من فوق سطح منزله.

وفي السياق نفسه، ذكر المصدر أن العناصر الأمنية، ألقت القبض على المسمى «ف ب » الملقب بـ »ولد القجر » 27 سنة، بعقبة بن صوال، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة، والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة.

وحسب المصدر فقد حجزت العناصر الأمنية لدى المتهم عشرات القنينات من النبيد الأحمر، وكذا أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، كما تم إلقاء القبض على مساعديه، المسميان «م م » 26 سنة، والملقب بـ«حمودة»، وكذا المسمى «م ب » الملقب بـ «ولد السمسار»، وهما أيضا من ذوي السوابق العدلية.

© Copyright : DR

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 09/08/2016 على الساعة 10:30