"خنونة مول القرقوبي" يقع في قبضة أمن البيضاء

أرشيف

أرشيف . Le360

في 24/07/2016 على الساعة 14:30

أحالت المصالح الأمنية التابعة للبرنوصي في الدارالبيضاء، مروج “القرقوبي” ملقب بـ"خنونة"، المبحوث عنه، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء بتهمة الاتجار في المخدرات.

وكانت العناصر الأمنية في الدائرة الثانية لسيدي مومن، بتنسيق مع فرقة أمنية خاصة، قد اعتقلت، زوال الأربعاء الماضي، مروج الأقراص المهلوسة قرب الإقامات السكنية، حيث حجزت لديه عددا مهما من أقراص "القرقوبي".

وذكرت مصادر أمنية أن المصالح الأمنية توصلت بإخبارية حول الأنشطة الممنوعة، التي يقوم بها (م. ع)، البالغ من العمر 27 سنة، والملقب بـ"خنونة"، فعملت بالتنسيق مع مصالحها على تشديد المراقبة عليه بمحيط إقامة الكوثر، حيث يقطن رفقة والدته، وتمكنت من القبض عليه متلبسا ببيع الأقراص المهلوسة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن القبض على تاجر المخدرات أسفر عن حجز أقراص مهلوسة بحوزته، ليتم الانتقال إلى بيت والدته، بأمر من النيابة العامة، وتفتيشه، حيث عثر على كمية أخرى مهمة من هذه العقاقير.

وأحيل المتهم على الشرطة القضائية، لتعميق البحث معه حول مزوده الرئيسي بالعقاقير المهلوسة، التي ضبطت في حوزته، قبل أن يتم تقديمه أمام المحكمة للنظر في التهم الموجهة إليه.

تحرير من طرف عبير
في 24/07/2016 على الساعة 14:30