فيديو. كاميرا مراقبة تقود الشرطة إلى لص بمارتيل

DR

في 26/06/2016 على الساعة 20:00

قادت صور التقطتها كاميرا مراقبة بأحد شوارع مدينة مارتيل، مصالح الشرطة إلى وضع اليد على لص تمكن رفقة شريكه، أول أمس الجمعة، من سرقة مبلغ 20 ألف درهم من مستخدم بشركة للنظافة بمرتيل.

وعلم Le360من مصدر أمني أن دورية أمنية تابعة لشرطة تطوان تمكنت من رصد المعني ومباغتته بوسط المدينة، مستعينة بصور انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها هو وشريكه وهما يحملان حقيبة النقود بعد سرقتها من صاحبها.

وتداول ناشطون عبر الفيسبوك مقطع فيديو يوثق للحظة تنفيذ اللصين لعمليتهما، حيث ظهرا وهما يركضان وأحدهما حامل الحقيبة، فيما الضحية يهرول وراءهما دون أن يتمكن من إدراكهما.

لصان يسرقان محفظة مواطن بها عشرون الف درهم مخصص لعملية طبية بم...

لحظة سرقة محفظة مواطن بها عشرون الف درهم مخصص لعملية طبية بمدينة مارتيل بارطاجي يا مواطن حياة إنسان في خطر ساعد في البحث . أقدم مجرمين بمدينة مارتيل صباح يوم امس على سرقة محفظة مالية لمواطن بسيط كان يريد إجراء عملية لوالدته وقد استعملوا السلاح الأبيض وقنينة "كريموجين" وهم الان في حالة فرار .بارطاجي باش ينالوا العقاب

Posted by Maghrib Tv on Sunday, June 26, 2016

ويؤكد الخبر المرافق بالصورة أن المتهمين استوليا على حقيبة يدوية لأحد المواطنين وبها مبلغ مالي تجاوز 20 ألف درهم كان ينوي الضحية تقديمها بغية علاج والدته التي تعاني من مرض مزمن.

كما تم تداول الناشطون صورا مقتطفة من الفيديو تبرز وجهي اللصين عن قرب، وجرى نشرها على نطاق واسع بين مستعملي موقع فيسبوك، خلال اليومين الماضيين، بغية تسهيل التعرف على المجرمين وإبلاغ الشرطة، التي تمكنت من وضع اليد على أحد اللصين صبيحة اليوم الأحد.

تحرير من طرف حفيظ
في 26/06/2016 على الساعة 20:00