اعتقال مغتصب متزوجات بتزنيت من ذوي السوابق العدلية

DR

في 26/04/2016 على الساعة 21:58

أقوال الصحفأنهت الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت، أمس الاثنين، حرية واحد من المجرمين، الذي ظل لأشهر يثير الرعب في المدينة الصغيرة، ويواصل اعتداءاته على ضحاياه، سيما النساء، بالاغتصاب وهتك العرض تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما كان يقتحم المنازل ليلا، الخبر أوردته يومية الصباح عدد يوم غد الأربعاء.

وحسب اليومية فقد أمر الوكيل العان لدى استئنافية أكادير، بعد إحالته عليه، بإيداعه السجن، في انتظار التحقيق معه وعرضه على جلسات الحكم، كما أضافت اليومية أن المتهم يحمل ألقابا ضمنها «بوديكا » ونينجا » أفلح في مرات عديدة في الإفلات من قبضة الشرطة نتيجة مقاومته الشرسة، التي بلغت في إحدى المراب حد تعنيف رجل أمن.

وقالت اليومية إنه جرى توقيف المتهم بالمدينة القديمة إثر شجاره مع أحد الضحايا، الجمعة الماضي، إذ حينها غافلته عناصر الشرطة القضائية وشلت حركته قبل اقتياده إلى مصلحة الأمن، حيث كانت في انتظاره مجموعة من الشكايات ومذكرات البحث، التي سبق أن حررت ضده بسبب كل اعتداء نفذه.

وذكرت اليومية أن المتهم كان يعترض سبيل الفتيات والنساء، ويقتادهن تحت التهديد بالسلاح إلى أماكن خلاء لاغتصابهن، والعديد من الضحايا رفضن تسجيل شكايات ضده بسبب الخوف من الانتقام والفضيحة.

وحسب اليومية دائما، فإن من ضمن ضحاياه متزوجة أصرت على متابعته، سبق له أن اعترض سبيلها في الخامسة صباحا، عندما كانت متوجهة إلى عملها بضيعة فلاحية، فأرغمها تحت التهديد بسكين على الاستجابة إلى رغباته الجنسية، قبل أن يحاول إجبارها على ممارسة الشذوذ عليها، الشيء الذي رفضته فوجه إليها طعنة بسكين لتشرع في الصراخ، ليفر المتهم قبل أن يتدخل مواطنين لنجدتها وحملها إلى المستشفى.

مجرم بالفطرة

صرحت إحدى الضحايا أن المتهم اعترض سبيلها وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، اقتادها إلى غابة مجاورة ليغتصبها ويعتدي عليها، كما أن المثير في المتهم أنه شاذ جنسيا، إذ سبق أن اعتدى على ذكر رفض ممارسة الشذوذ عليه، كما سجلت ضده شكايات بالسرقة، كما أنه سبق أن قضى عقوبات حبسية، لم تثنه عن مواصلة اعتداءاته، إذ كلما غادر السجن، إلا وعاد إلى ارتكاب الأفعال الإجرامية نفسها، وعانق الحرية آخر مرة في 2014، بعد قضائه عقوبة حبسية جراء ارتكاب أفعال السرقة والاغتصاب.

تحرير من طرف حفيظ
في 26/04/2016 على الساعة 21:58