أعمال تخريبية تقود لاعتقال 5 من جمهور اتحاد طنجة

Le360

في 29/02/2016 على الساعة 14:45

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة طنجة خمسة أشخاص من جمهور فريق اتحاد طنجة لضلوعهم في أعمال تخريبية تسببت في إصابة عدد من سائقي السيارات إلى جانب أشخاص آخرين بطريق تطوان.

 وتفيد المعطيات التي ذكرتها مصادر أمنية أنه في إطار المجهودات المبذولة من طرف ولاية أمن طنجة، بخصوص قرار منع تنقل جمهور المدينة نحو مدينة تطوان الذي أصدرته ولاية جهة طنجة - تطوان - الحسيمة، قبل أيام فقد تم إيقاف 5 أشخاص من جمهور الفريق ووجهت لهم اتهامات بينها قيامهم برشق بعض السيارات على مستوى طريق تطوان بعين مشلاوة الواقعة تحت نفوذ الدرك الملكي.

وفي الإطار ذاته ذكرت مصادر أمنية أنه وبناء على قرار المنع، تمت إعادة مجموعة من السيارات التي كانت متجهة نحو تطوان وتحمل جمهور من طنجة، وذلك بعد عمليات كر وفر بينها وبين المصالح الأمنية، مبرزة أن عددا من الجماهير لم يعجبها القرار ودخلت في مناوشات مع رجال الأمن.

تبقى الإشارة إلى أن المصالح الأمنية تمكنت من تنفيذ تطبيق قرار المنع، ولهذا الغرض سخرت نحو 1000 من رجال الأمن من خلال وضع أكثر من 10 سدود قضائية بمختلف مداخل ومخارج المدينة، إضافة إلى التواجد الأمني المكثف لدوريات فرق البحث من الشرطة القضائية والأمن العمومي وأيضا فرق لشرطة السير والجولان.

من جانبها عناصر الدرك الملكي وعلى طول الطريق الوطنية الرابطة بين طنجة وتطوان قامت بدورها بعمليات منع جمهور اتحاد طنجة لكرة القدم تنفيذا لقرار صادر.

تحرير من طرف حفيظ
في 29/02/2016 على الساعة 14:45