طنجة. هذا ما كان "الشينو" يفعله بضحاياه قبل سرقتهم

DR

في 24/02/2016 على الساعة 17:19

اعتقلت مصالح الأمن بمدينة طنجة، أمس الثلاثاء، عنصرا إجراميا خطيرا كان يخنق ضحاياه قبل سرقتهم، رفقة شريك له ما زال البحث جاريا لإيقافه.

مصادر أمنية كشفت لـLe360 أن المتهم (25 سنة)، ترصدت له المصالح الأمنية لأزيد من أسبوعين، بناء على شكايات عديدة توصلت بها عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وتهم عمليات سرقة بطريقة "الكراطاج" تعرض لها مواطنون بشوارع المدينة الرئيسية والثانوية، واستطاعت الأخيرة فك اللغز وإيقاف المعني بالأمر الذي يلقب بـ"الشينو".

وأشارت المصادر إلى أن المتهم، الذي يتحدر من مدينة وزان، تم إيقافه بشارع محمد الخامس، و كان يستهدف ضحاياه عن طريق "الخنق" رفقة شريك له حددت هويته والبحث جار لإيقافه.

المصادر ذاتها أردفت أن البحث أسفر في هاته القضية عن حجز مجموعة من الهواتف ومبلغ مالي متحصل من السرقة، وسيحال المعني بالأمر على النيابة العامة فور استكمال الأبحاث.

من جهة أخرى، وفي سياق مجهودات الشرطة، بعد تفشي ظاهرة السرقة بالخطف بالمدينة، تمكنت المصالح الأمنية بالولاية، من إيقاف شاب (21 سنة) يتحدر من سطات، في حالة تلبس، وذلك على مستوى شارع محمد الخامس .

وحسب المعطيات التي أوردها مصدر أمني فان المتهم يستهدف المواطنين بالسرقة بالخطف بواسطة دراجة نارية من نوع "ياماها" وقد تم حجزها لدى الموقوف، وتبين أنه موضوع عدة شكايات في هذا الموضوع، الأبحاث أسفرت عن وجود مشارك ثاني له في عمليات السرقة تم تحديد هويته والأبحاث جارية لإيقافه .

تحرير من طرف حفيظ
في 24/02/2016 على الساعة 17:19