ألمانيا تعتقل مغربيا صرح بمشاركته في واقعة التحرش الجنسي

DR

في 17/02/2016 على الساعة 18:59

ألقت الشرطة الألمانية القبض على مهاجر مغربي بمدينة كولونيا بعد كشفه على إحدى القنوات التلفزيونية الألمانية أنه على صلة بالتحرشات الجنسية التي طالت خلال حفل رأس السنة الميلادية عددا من النساء والفتيات الألمانيات .

وكشفت صحيفة "الدايلي ميل البريطانية" أن المغربي محمد توفيق، البالغ من العمر 33 سنة، ألقي عليه القبض إثر اعترافاته التي جاءت على لسانه بإحدى برامج التلفزة الألمانية قبل يومين، بحيث ذكر أنه يقود عصابة تستهدف النساء والفتيات، وهي الجريمة التي يعاقب عليها القانون الألماني .

افتخر الشاب المغربي توفيق بكونه يرأس عصابة سبق وأن اعتدت على نساء ألمانيات بمدينة كولونيا، وقد تعرفت عليه إحدى الفتيات بعد تقديمها لشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية الألمانية .

واعترف الشاب المغربي بأنه ظل يقود عصابة تتكون من عدد من الجنسيات بالمدينة خصوصا خلال احتفالات السنة الميلادية الجديدة 2016، كما اعترف "ملك النشالين" كما أطلق عليه البرنامج بكونه يستهدف النساء والفتيات ليلا، وهو البرنامج الذي تابعه نحو 5 مليون مشاهد ألماني وتم خلاله بت لقطات هامة توضح تورط مهاجرين أجانب ومنهم مغاربة في سيل من الهجمات الجنسية .

وعبرت إحدى النساء حسب ما جاء في تقرير لديرشبيغل الألمانية عن صدمتها من هول ما أورد في البرنامج، مشيرة إلى أنها تعرضت لاعتداء جنسي بعد أن لحقتها عصابة من المراهقين .

وبحسب ما أوردته الصحيفة البريطانية فقد تعرفت عدد من الضحايا على الشاب المغربي، وعلى إثر البرنامج قدموا شكايات عاجلة لمختلف المصالح الامنية بالمدينة الالمانية، وهي الشكايات التي عجلت بإيقاف المتهم رفقة عدد من المتهمين الآخرين.

تحرير من طرف حفيظ
في 17/02/2016 على الساعة 18:59