طنجة. الأمن يضرب معاقل اللصوص وتجار المخدرات

أرشيف

أرشيف . DR

في 17/02/2016 على الساعة 11:30

شنت عناصر أمن مدينة طنجة حملة أمنية مطلع هذا الأسبوع، أسفرت عن إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم في قضايا السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والخطف والضرب والجرح والإتجار بالمخدرات القوية.

وحسب مصدر أمني لـLe360، فقد أوقفت الفرقة السياجية بولاية أمن طنجة وبمؤازة من الشرطة القضائية، شخص مبحوث عنه بحي بن ديبان من أجل السرقة بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك، حيت تم إيقافه وبحوزته سلاح أبيض والدراجة النارية التي تستعمل في تنفيذ السرقات.

وفي السياق نفسه، تمكنت فرقة الأمن العمومي للمنطقة الأمنية الأولى بالمدينة، من ايقاف شخصين بالحي الجديد متحوزان على أسلحة بيضاء من الحجم المتوسط، وتبين أنهما موضوعا مذكرة بحث من أجل الإتجار في المخدرات القوية والسرقات تحت التهديد بالسلاح الابيض، وذكر المصدر بأنه تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأضاف المصدر الأمني أن الدائرة الأمنية 11 بمدينة طنجة، تمكنت من إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح المؤدي إلى عاهة مستديمة بعد عملية مراقبة دقيقة وذلك بحي مسنانة، ويتعلق الامر بالملقب ب"الغنمة".

كما أوقفت العناصر الأمنية بالمدينة شخص من أجل تهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات المقرونة بظروف التشديد والضرب والجرح بيد مسلحة، وذلك بحي بن كيران حومة الشوك، المتهم يبلغ من العمر 28 من مواليد وجدة 1988 ولديه سوابق عدلية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/02/2016 على الساعة 11:30