طنجة. مكالمة هاتفية تسقط عصابة أثناء سرقة منزل

DR

في 15/12/2015 على الساعة 22:28

أحيل، صبيحة اليوم الثلاثاء، أحد أفراد عصابة إجرامية على النيابة العامة بالمدينة، بعد اتهامه بتكوين عصابة إجرامية تمتهن السرقة من داخل المنازل والتهديد بالسلاح الأبيض.

 وكشف مصدر أمني لـLe360 أن المتهم ألقي عليه القبض متلبسا بسرقة محتويات منزل بحي بن ديبان بطنجة، حيث ألقي عليه القبض بعد محاصرته داخل المنزل، وعثر بحوزته على نحو 30 مفتاحا مزورا إلى جانب معدات تستعمل في كسر الأبواب وسكين من الحجم الكبير.

ووفق شهود عيان فقد حاول المتهم، الذي ينحدر من مدينة العرائش، الاتصال بشريكيه في العملية أثناء عملية السرقة، مما أثار شكوك بعض الجيران الذين أبلغوا الشرطة بالأمر، لكون البيت غير آهل بالسكان لحظة تنفيذ السرقة، وهكذا انتقلت فرقة أمنية وتمكنت من ضبط اللص في حالة تلبس.

من جهته، أورد مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة فتحت تحقيقاتها بناء على شكايات توصلت بها خلال المدة الأخيرة بعد أن استهدف أفراد العصابة الإجرامية ما يزيد عن 12 منزل بكل من العوامة وطنجة البالية وبني مكادة.

وقد عملت عناصر الشرطة على تعقب المتهمين، غير أنها لم تتمكن من إلقاء القبض عليهم، وبناء على اعترافات المتهم الرئيسي، تم الكشف عن هويتهم الحقيقية ويجري البحث عنهم حاليا من لدن عناصر أمنية بالمدينة.

تحرير من طرف حفيظ
في 15/12/2015 على الساعة 22:28