طنجة. عناصر الشرطة تطيح بـ26 مبحوثا عنه في يومين

DR

في 03/12/2015 على الساعة 14:49

في حصيلة أولية لمصالح الأمن بمدينة طنجة، تمكنت الأخيرة من إيقاف عدد من المبحوث عنهم في قضايا إجرامية متعددة، وجرى تقديمهم أمام النيابة العامة إلى جانب متهمين آخرين بارتكاب جرائم متنوعة بالمدينة.

وأكد مصدر أمني بولاية من طنجة، لـLe360 أن عناصر الشرطة القضائية شنت في اليومين الأخيرين حملات أمنية مكثفة بكل من بني مكادة وطنجة المدينة ومناطق أخرى توصف ببؤر الإجرام، وتمكنت من اعتقال أزيد من 69 شخصا بينهم مبحوث عنهم في قضايا عديدة.

المصدر ذاته أكد أن الحملة الأمنية "ترمي بالأساس إلى وضع حد لنشاط متهمين جرى تعقبهم منذ أسابيع وكانوا ضالعين في ارتكاب عدد من جرائم السرقة والضرب والجرح"، مضيفا أنه "لهذه الغاية وبغية تنفيذ الإستراتيجية الأمنية المتخذة منذ مدة بالمدينة تتواصل حملة أمنية موسعة تشمل عدد من المناطق داخل المجال الحضري بطنجة".

وسبق لوالي أمن طنجة أن ولاية الأمن أن أعلن مؤخرا عن أرقام تخص ولاية أمن طنجة وكشف من خلالها أن المصالح الأمنية سجلت خلال 10 أشهر من هذه السنة نحو 31 ألف قضية، نجحت من خلالها في فك لغز نحو 28500 قضية تهم المخدرات والسرقة والجرائم الأخرى، أي بمعدل نجاح فاق 39 في المائة.

تحرير من طرف حفيظ
في 03/12/2015 على الساعة 14:49