طنجة. قتل شقيقه الأكبر أمام والدته سبب أعقاب سجائر

DR

في 15/11/2015 على الساعة 15:00

اهتزت من جديد مدينة البوغاز طنجة في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب عشريني بعد تلقيه لعدة طعنات وجهها إليه شقيقه الأصغر بمنزلهما.

الجريمة التي وقعت بحي بني مكادة شرق المدينة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة من تفكيك لغزها بسرعة فائقة بعدما ألقت القبض على الأخ القاتل، الذي حاول الفرار إلى مدينة وجدة، بعدما صرح لعناصر الأمن بالمستشفى إلى أن شقيقه كان في حالة غير طبيعية وهو الذي طعن نفسه بسكين.

مصدر أمني أكد لموقع Le360 أن العناصر الأمنية تعقبت الأخ القاتل، الذي لا يتعدى عمره 20 سنة، حينما غادر المستشفى حيث كان برفقة والدته، إذ ألقي عليه القبض اثر محاولته الفرار عبر المحطة الطرقية بطنجة.

وذكر المصدر نفسه أن المتهم اعترف بالمنسوب إليه ورافق العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، حيث حجزت سكينا من أدوات الجريمة.

وعن أسباب وملابسات الجريمة، كشفت مصادر أمنية أن والدة الشقيقين استفسرتهما في البداية عن وجود أعقاب سيجارة فوق طاولة الأكل بالبيت الذي كان يقضيان به سهرتهم، فتطور الأمر إلى خلاف بينهما جعلت الأخ الأصغر يوجه طعنات بسكين أمام والدته إلى شقيقه الأكبر الضحية، والذي غادر البيت والدماء تسيل من فخده وكتفه بسبب الطعنات التي تلقاها، قبل أن يطلب النجدة من احد الجيران.

وبعد وصول سيارة الإسعاف وعلى إثر فقدانه لكميات كبيرة من دماءه، توفي على الفور قبل وصوله إلى المستشفى.

وينتظر أن تتم إحالة المتهم على أنظار النيابة العامة بطنجة بعد إنهاء المصالح الأمنية ببني مكادة لتحقيقاتها بخصوص هذه الجريمة، في الوقت الذي نقل فيه الضحية إلى قسم الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

تحرير من طرف صابر وردي
في 15/11/2015 على الساعة 15:00