طنجة. إيقاف متهم بارتكاب جريمة قتل بالمحطة الطرقية

محطة الحافلات بطنجة

محطة الحافلات بطنجة . DR

في 10/11/2015 على الساعة 09:00

علم موقع 360Le من مصدر أمني أن المتهم الرئيسي في الجريمة التي عاشت فصولها المحطة الطرقية بمدينة طنجة، أول أمس السبت، جرى إيقافه بمنزل أسرته بمدينة القصر الكبير.

 وأضاف المصدر أن المعني بالأمر وصل إلى القصر الكبير على متن حافلة أخرى بعدما استطاع الإفلات من قبضة الشرطة بطنجة، والتي عممت مذكرة بحث بحقه بعدما توصلت لهويته الحقيقية.

ووفق المصدر نفسه وجرى إيقاف المتهم "الهادي .ش" البالغ من العمر 19 سنة بمنزل شققته بحي البساتين بالقصر الكبير.

وكان المتهم الذي ستتم إحالته على النيابة العامة بمدينة طنجة فور انتهاء التحقيقات التي ستباشرها معه مصالح الشرطة القضائية بطنجة، لكشف ملابسات الجريمة التي على إثرها أصيب المدعو قيد حياته "مروان .د" (31 سنة)، بجروح خطيرة نقل على أثرها من المحطة الطرقية بالمدينة إلى قسم المستعجلات بطنجة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان شهود عيان قد ذكروا أن المتهم، الذي يزاول منذ سنوات عملية غسل الحافلات المتوقفة بداخل المحطة، قد دخل في شجار عنيف بينه وبين أحد المسافرين زوال يوم السبت، الأمر الذي دفعه إلى توجيهه طعنة سكين للضحية الذي لقي أنفاسه الأخيرة بعد لحظات من وصوله إلى المستشفى.

وحسب ما نقل عن عدد من المسافرين بالمحطة فإن الضحية المسافر كان يود معرفة وجهة إحدى الحافلات قبل أن يتحول السؤال إلى مشادة كلامية نشبت بينه وبين المستخدم الذي استل سكينا من الحجم الكبير ووجه طعنة للضحية.

وكان عدد من موظفي المحطة الطرقية قد دقوا ناقوس الخطر وتوجهوا برسالات عاجلة إلى والي أمن طنجة والى السلطات المحلية قصد توفير طاقم أمني بداخل المحطة الطرقية التي يعبرها يوميا أزيد من 8900 مسافر.

تحرير من طرف صابر وردي
في 10/11/2015 على الساعة 09:00