البيضاء. قاصر يقتل خمسينيا حاول هتك عرضه

DR

في 28/10/2015 على الساعة 23:15

أقوال الصحف أحالت عناصر الفرقة الجنائية التابعة لمصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية عين الشق، صباح اليوم الأربعاء، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الدار البيضاء قاصرا توبع من قبل النيابة العامة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 وتفيد يومية "الأحداث المغربية" في عددها ليوم غد الخميس أن المتهم القاصر أحيل على أنظار وكيل الملك بعد تعرضه إلى محاولة هتك عرض من قبل شخص في عقده الخامس.

وحسب الجريدة نفسها فإن الضحية، وهو مجهول الهوية، تمكن من استدراج القاصر في ساعات متأخرة من ليلة أول أمس الاثنين، بأحد الشوارع الرئيسية بعين الشق قرب المقر الجهوي للإذاعة والتلفزة، حيث ظل خلالها يقوم بعمليات إغراء القاصر لحضور إحدى السهرات الماجنة في اتجاه استمالة القاصر وهتك عرضه بإحدى الإقامات السكنية.

غير أن القاصر، الذي يتوفر على بنية جسمانية قوية حسب "الأحداث"، فطن إلى ألاعيب الشخص الغريب ونواياه السيئة، ما وضعه في مواجهة مع غريمه الذي دخل معه في عراك قوي انتهى بإسقاط ضحيته على الأرض، ليشرع في لكمه، قبل أن يلجا في الأخير إلى استلال سلاحه الأبيض ويوجه عدة طعنات مختلفة إلى الضحية أردته قتيلا في الحين.

من أحضان الأسرة إلى الإجرام

تقدم المتهم القاصر إلى ديمومة الشرطة بمقر المنطقة الأمنية عين الشق وسلم نفسه للعناصر الأمنية وأخبرهم عن واقعة مصرع الشخص الذي حاول الاعتداء عليه جنسيا.

المتهم القاصر لم يبلغ بالكاد ربيعه السادس عشر، ينحدر من منطقة سباتة 1، فرّ الأسبوع الماضي من بيته والديه لأسباب عائلية أدت بأسرته إلى التقدم إلى الدوائر الأمنية بالإبلاغ عن اختفائه، قبل أن يصل ليلة الاثنين الماضي خبر اقترافه لجريمة القتل.

تحرير من طرف صابر وردي
في 28/10/2015 على الساعة 23:15