بومية. تاجر يفقد عقله بعد مشاهدته لواقعة قتل "سارق المواشي"

سوق أسبوعي

سوق أسبوعي . DR

في 03/08/2015 على الساعة 21:30

أقوال الصحفأصيب تاجر مواشٍ شاب ببلدة بومية باضطراب عقلي حاد مباشرة بعد مشاهدته لحادث الاعتداء الذي تعرض له لصان بالسوق الأسبوعي لبومية، ضواحي ميدلت مؤخرا. الخبر أوردته يومية "الأحداث المغربية"، في عددها الصادر غدا الثلاثاء.

وذكرت الجريدة، في مقال على صفحتها الأولى، أن "الكساب" لم يستطع جهازه النفسي تحمل ومقاومة قوة التعنيف ووحشية الاعتداء، الذي تعرض له اللصان بساحة بيع الماشية بسوق "بومية"، إلى أن لفظ أحدهما أنفاسه، وظل يردد منذ وفاة اللص عبارة "ما ضربوهش، ما تقتلوهش"، طيلة الوقت وفي الشارع وداخل منزله، مما اضطر أسرته إلى نقله إلى طبيب مختص في الأمراض النفسية والعصبية بفاس ثم وجدة.

وتضيف اليومية، أن الكساب الشاب حضر حلقة تعذيب وقتل استمرت ساعتين من الزمن في حق اللصين، من الخامسة صباحا حتى السابعة من صباح الخميس، كانت عبارة عن ركل رفس وضرب بالعصي على الرأس واستعمال العصي من قبل تجار الماشية حتى أسلم أحد اللصين الروح.

التحقيق مع المتورطين

ووفق مصادر ببلدة بومية، فقد انتهت حملة الاعتقالات في صفوف الحاضرين لحدث التعذيب والقتل، بتوقيف خمسة أشخاص بشتبه في تورطهم في مقتل اللص في الحادث المأساوي، حيث يخضع المعتقلون للبحث والتحقيق تحت إشراف الجهات المختصة.

تحرير من طرف عبير
في 03/08/2015 على الساعة 21:30