المدرسة العليا للأساتذة تحصل على جائزة دولية

Le360

في 14/07/2015 على الساعة 15:15

حازت المدرسة العليا للأساتذة التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط على الجائزة الدولية للقيادة في مجال الجودة والتمييز لسنة 2015 بباريس في الفئة الذهبية، وذلك خلال حفل أقيم مؤخرا في باريس من طرف منظمة مبادرة توجيهات الأعمال (Business Initiative Directions ‘BID).

وتسلم الجائزة، حسب بلاغ توصل Le360بنسخة منه، حسن جزيزي مدير المدرسة العليا للأساتذة، الذي صرح بالمناسبة: " نحن فخورون جدّا أن يتم الاعتراف بجودة وأداء مؤسستنا، كذلك فخورون بانتمائنا لجامعة محمد الخامس بالرباط التي تضع الجودة والتميز ضمن أولوياتها".

وأضاف الجزيري، من خلال البلاغ ذاته، "إن مؤسستنا تطبق مفهوم الجودة الشاملة من أجل رفع الجودة في الأداء والخدمات، لكي تكون قادرة على المنافسة، وتعتبر مؤسستنا نموذجا في التطوير والقيادة والجودة والتميز، وقد تم الاعتراف بها على مستوى العالم في هذا المجال.

وكان قد حضر خلال هذا الحفل رؤساء ومديرين تنفيذيين لكبرى الشركات في العالم، وخبراء في الجودة وأكاديميين وممثلين عن هيئات دبلوماسية، وعدة شخصيات دولية.

وتسلم عادة هذه الجائزة لفائدة المؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة الجودة المتكاملة، وذلك اعتمادا على نموذج المعايير المائة للجودة (QC100)، والنمو والقيادة والتطور التقني والابتكار.

تحرير من طرف محمد النرجسي - صحفي متدرب
في 14/07/2015 على الساعة 15:15