"لصوص الدار البيضاء" يسقطون تباعا في شباك الامن

DR

في 16/06/2015 على الساعة 09:00

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بعدد المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، مؤخرا، من إلقاء القبض على عدد من الاشخاص المتورطين في عدة تهم، منها عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان تمكنت من فك لغز سرقة محل للألعاب الإلكترونية بعد إيقاف ثمانية أشخاص متورطين في تشكيل عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المحلات التجارية بكل من منطقة بوشنتوف، وكراج علال، وشارع بني مكيليد.

وأشار المصدر إلى أن أفراد هذه العصابة كانوا ينفذون سرقاتهم بالإستعانة بدراجة نارية ذات ثلاث عجلات، وكسر الأقفال وولوج المحلات التجارية وإفراغها من محتوياتها، ثم تفويتها لشخص كان يتكفل بإعادة بيعها.

وأبرز أن دائرة "البياضة" بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان أحالت هي الأخرى على فرقة الشرطة القضائية، شخصين من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والعنف، بعد إيقافهما على إثر شكاية من أحد الضحايا المستهدفين بالقرب من المحطة الطرقية أولاد زيان حيث تعرض لسرقة حافظته النقدية وهاتفه النقال ومبلغ 2500 درهم، مشيرا إلى أنه تم حجز لدى المتهمين مبلغ 1720 درهما وحافظة نقود تخص الضحية وهاتفين نقالين.

وخلص البلاغ إلى أن دائرة "الصفا" بمنطقة أمن الحي الحسني أحالت ، على فرقة الشرطة القضائية، شخصا من أجل السرقة الموصوفة، والاحتجاز والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والإدلاء بهوية مستعارة وإهانة الضابطة بالإدلاء ببيانات كاذبة.

تحرير من طرف حفيظ
في 16/06/2015 على الساعة 09:00