سنتان ونصف سجنا لـ"بوعزة الخليجي" زعيم شبكة "الدعارة الراقية"

DR

في 19/03/2015 على الساعة 11:45

أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء 18 مارس، 11 متابعا على خلفية قضية شبكة الدعارة والقوادة التي جرى تفكيكها قبل أيام بالمدينة الحمراء، إثر انتشار شريط إباحي يصور مومسا مغربية، وهي تعرض مؤخرتها، وتدعو السياح الخليجيين لزيارة المغرب.

وحسب منطوق الحكم فقد قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش بالسجن النافذ سنتين ونصف في حق كل من زعيم الشبكة "بوعزة" وشريكه "توفيق"، بطل شريط الفيديو السعودي المزيف "أبو فاضل"، الذي ظهر في الشريط الإباحي رفقة خليلته المتابعة أيضا في الملف نفسه.

وقضت المحكمة نفسها في حق "بديعة"، بطلة الشريط الإباحي، بالسجن ثمانية أشهر حبسا نافذا، وهو نفس الحكم الصادر في حق كل من المدعوين "سميرة" صاحبة صالون الحلاقة والتدليك بباب دكالة وشقيقها "محمد"، بينما أدانت باقي المتابعين بشهر حبسا موقوف التنفيذ.

وتوبع الموقوفون أمام ابتدائية مراكش، في حالة اعتقال، بتهم ثقيلة تتعلق بـ"الفساد والتحريض عليه، والوساطة في البغاء، واستدراج الفتيات قصد ممارسة الدعارة ونشر أشرطة خليعة".

وكان زعيم الشبكة "بوعزة" يتردد بشكل يومي على الأندية الليلية بالمدينة الحمراء، حيث يقدم نفسه تارة على أنه من أبناء عائلة من أعيان الرباط، وتارة أخرى، على أنه سائح خليجي، مستغلا إتقانه للهجة الخليجية وملامحه التي تشبه كثيرا أهل الخليج.

في 19/03/2015 على الساعة 11:45